miércoles, 31 de diciembre de 2008

روسيا: أمريكا تشارك في العدوان الإسرائيلي على غزة

محيط : أعلنت الاستخبارات الروسية اليوم الأربعاء أن حاملات الطائرات الأمريكية المتمركزة بالبحر الأحمر تشارك في تقديم المعلومات والدعم اللوجستي للطيران الحربي الصهيوني لشن العدوان ضد قطاع غزة.

وقال مصدر بالاستخبارات:" إن البيت الأبيض صادق على مقترح مقدم من كبار أعضائه بتقديم دفعة من الأسلحة حديثة الصنع إلى الجيش الصهيوني، شريطة عدم الكشف عنها في الوقت الحالي بسبب وجود القوات الأمريكية بالعراق والأوضاع الحرجة التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية بسبب عملية انتقال السلطة والأزمة الاقتصادية".

وأضاف أن وزارة الدفاع الأمريكية قدمت مقترحًا للكيان الصهيوني في الالتفاف على قطاع غزة من داخل الأراضي المصرية على أن تقسم القوات الصهيونية القطاع إلى ثلاثة مراحل لتقليل من حجم الخسائر المتوقعة بين صفوف القوات الصهيونية، كما قال المصدر.

وكانت الإدارة الأمريكية قد اعتبرت أن نهاية العدوان الإسرائيلي على غزة في يد قادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، التي تفرض سيطرتها على القطاع، وقال الناطق باسم البيت الأبيض، جوردون جوندرو الاثنين الماضي، في تصريحات للصحفيين بكراوفورد بولاية تكساس: إن حركة حماس عليها أن تتوقف عن إطلاق الصواريخ باتجاه المناطق الإسرائيلية، حتى يمكن استعادة الهدوء في قطاع غزة، على حد قوله.

http://www.moheet.com/

No hay comentarios:

Powered By Blogger

Contribuyentes