domingo, 16 de octubre de 2011

أمريكية تدهس 3 أطفال أردنيين وتقتل أحدهم لتشاجرهم مع ابنيها



دهست سيدة أمريكية تقيم في الأردن بسيارتها ثلاثة أطفال، انتقامًا منهم بعد أن تشاجروا مع ابنيها، مما أدى لمقتل أحدهم.

وقال مصدر قضائي لوكالة "يونايتد برس إنترنشونال": إن السيدة التي تواجه تهمتي القتل القصد والشروع في القتل دهست الأطفال الثلاثة يوم الخميس الماضي في منطقة الجبيهة بعمَّان، ما أدى إلى مقتل طفل يبلغ من العمر 12 عامًا وإصابة اثنين من أصدقائه، بعد أن تعمدت صدمهم بسيارتها.

وأضاف المصدر: إن طفلي السيدة البالغة من العمر 29 عامًا ذهبا إلى متجر قريب من المنزل لشراء بعض الحاجيات حينما شاهدتهما يتشاجران مع ثلاثة أطفال آخرين، فنزلت على الفور وأعادتهما إلى المنزل، وأخذت مباشرة مفتاح سيارتها وانطلقت بها بسرعة جنونية، حيث كانت تقود مرة يسارًا وأخرى يمينًا.

وصدمت جراء ذلك طفلاً بالمكان كان يسير على طرف الشارع ثم انطلقت باتجاه الطفل الآخر في إحدى الدخلات الفرعية وقامت بصدمه هو الآخر، فيما لاحقت الطفل الثالث الذي لقي مصرعه عندما أخذ يركض محتميًا بشجرة اختبأ وراءها، لكنها هاجمته بصدم تلك الشجرة حيث خرج من وراءها هاربًا إلى الشارع، عندها قامت بصدمه وألصقته بالحائط وتوفي على الفور جراء تهتك الأحشاء الداخلية وخروجها من الجسم إضافة إلى إصابته بكسور متعددة بمنطقة الحوض والنزف الدموي.

وأوضح المصدر أن المدعي العام باشر التحقيق مع السيدة التي بررت جريمتها أثناء التحقيق معها أنها أرادت تخويف الأطفال لأنهم قاموا بضرب ابنيها. وذكر أن المدعي العام أصدر قرارًا بتوقيف السيدة بسجن النساء لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق بعد أن وجه لها تهمتي القتل القصد والشروع في القتل. وأكد المصدر أن عائلة الطفل المتوفى وعائلتي الطفلين المصابين طالبوا بالادعاء على السيدة.

مفكرة الإسلام

http://www.egyptwindow.net/news_Details.aspx?Kind=1&News_ID=14918

No hay comentarios:

Datos personales

Escritora ultimahorajihad@gamail.com