sábado, 6 de agosto de 2011

صورة نايف بن عبدالعزيز بن أن نجا ، وكذلك بعض تفاصيل العملية




تحديث4) ((الآن)) تنفرد بنشر صورته بعد فشل محاولة اغتياله
مقتل 'خضر الزهراني' مهاجم موكب الأمير نايف بجدة ولا إصابات بين حراسه
ذكرت مصادر ل((الآن)) أن منفذ محاولة الاغتيال على الأمير نايف بن عبدالعزيز-نائب رئيس الوزراء السعودي ووزير الداخلية- هو أحد المطلوبين للأمن السعودي وهو خضر الزهراني وقد لقي حتفه من قبل حراس الأمن أثناء محاولة الاعتداء الآثمة، وكانت أنباء قد تضاربت من مصادر مختلفة حول هوية الاعتداء إلا أن ((الآن)) تؤكد اسم وهوية منفذه الزهراني، وكانت ((الآن)) قد أشارت إلى أن أحد المنفذين قد يكون أحد الامراء، وهو ما كان خطأ لسوء فهم مع أحد المصادر نعتذر للقاريء الكريم لحدوثه.
هذا وتنفرد ((الآن)) بنشر صورة للأمير نايف مع أحد أحفاده بعد فشل المحاولة قبل تناول السحور ويبدو بخير ولم يصب بأي مكروه ولله الحمد.
4:37:27 AM
وكانت ((الآن)) قد علمت من مصادر خاصة أن إطلاق نار حصل الساعة الواحدة ليلا على موكب الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية السعودي وذلك أثناء مرور موكب الأمير بشارع المالكي بجدة .
وقد بثت وكالة الأنباء السعودية ( واس ) تصريح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة جدة 'أنه عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة يوم السبت الموافق 6 / 9 / 1432هـ قام شخص يحمل سلاحا شخصيا بإطلاق النار على نقطة تفتيش في شارع عبدالرحمن المالكي بمحافظة جدة وقد تم التعامل معه على الفور مما أسفر عن مقتله. وبحمد الله لم يصب أحد من المواطنين أو رجال الأمن المتواجدين في الموقع. ولايزال الحادث محل متابعة الجهات الأمنية المختصة.'
وذكرت المصادر أن مطلق النار يعتقد بأنه سعودي الجنسية.
الجدير بالذكر أن الأمير نايف بن عبدالعزيز هو النائب الثاني ووزير الداخلية السعودي .




الخبر من

http://www.alaan.cc/printpage.asp?nid=80080&cid=46

No hay comentarios:

Datos personales

Escritora ultimahorajihad@gamail.com