viernes, 10 de agosto de 2012

وبالدليل القاطع:"إسرائيل" مسؤله عن قتل الجنود المصريين وأعلنت خبر مقتلهم قبل تنفيذه!!

09/08/2012 بواسطة وكالة الأنباء الإسلامية - حق


وكالة الأنباء الإسلامية – حق

بعيداً عن كل التحليلات والتأويلات والافتراضات التي قد تصح وقد تخيب، وبعيدا عن دراسة الاحتمالات ومن هو المستفيد ومن هو المتضرر من عملية قتل الجنود المصريين، وبعيداً عن التخمينات التي لا تبنى على حقائق ولا أدلة، وبعد عمل شاق وتقصي وتتبع لمسارات الحدث وتفاصيله من البداية وحتى الآن تعلن وكالة الأنباء الإسلامية – حق ومؤسسة دعوة الحق للدراسات والبحوث عن وصولها للدليل اليقيني بوقوف إسرائيل وراء عملية قتل الجنود المصريين وبالتفصيل:
1- إسرائيل هي من أعلنت عن مقتل الجنود المصريين – الموجودين في الجانب المصري من الحدود – وذلك قبل أن تعلن مصر أي شيء فكيف عرفت ذلك؟!
2- المفاجأة الكبرى أن إسرائيل وعلى لسان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد اعلن عن العملية بتفاصيلها الكاملة قبل ان يتم تنفيذها!!!.
فقد نشر أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على حسابه على تويتر الساعة 7:10 دقائق مساء الخامس من أغسطس أي قبل أن تتم العملية بحوالي نصف ساعة خبر تنفيذ العملية ومقتل الجنود المصريين فكيف عرف الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بالعملية قبل أن تحدث؟!!!

فقد كتب أفيخاي ادرعي ما يلي:
عاجل: مخربون يحاولون اقتحام الحدود الاسرائيلية في منطقة كرم شالوم بعد استيلائهم على موقع مصري وقتلهم لجنود مصريين #مصر #سيناء
وإليكم صورة نشره للخبر وتوقيته:

3- موعد الافطار يوم الخامس من أغسطس كان الساعة 7:37 دقيقة فكيف نشر أفيخاي أدرعي خبر العملية الساعة 7:10 قبل ان تتم؟!! أم ان الجنود المصريين قتلوا قبل أذان المغرب؟!!

وكالة الأنباء الإسلامية – حق

No hay comentarios:

Datos personales

Escritora ultimahorajihad@gamail.com