domingo, 18 de agosto de 2013

زعيم قاعدة العراق الخارجي ابو بكر البغدادي ينصب العاص بن ابي بكر والياً على مصر للاطاحة بحكم العسكر

السياسة
زعيم قاعدة العراق الخارجي ابو بكر البغدادي ينصب العاص بن ابي بكر والياً على مصر للاطاحة بحكم العسكر

زعيم قاعدة العراق الخارجي ابو بكر البغدادي ينصب العاص بن ابي بكر والياً على مصر للاطاحة بحكم العسكر

2013-08-17 17:18
 - الجوار: عين زعيم تنظيم الدولة "اللاسلامية في العراق والشام" ابو بكر البغدادي في بيان اصدره العاص بن ابي بكر كوالي على مصر في مخالفة واضحة وصريحة لامير تنظيم القاعدة الشيخ ايمن الظواهري الذي طالب بفك الارتباط بين تنظيم "دولة العراق اللاسلامية" و"جبهة النصر" وجاء في نص البيان الذي نقله مراسل الجوار
"ﻛﻠﻤﺔ ﺃﻣﻴﺮ ﺍﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ
ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮٍ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩﻱ ﻟﺤﺸﺪ ﺍﻟﺒﻴﻌﺔ ﻟﻮﺍﻟﻲ ﻣﺼﺮ ﺍﻟﻌﺎﺹ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ ﺣﻔﻈﻪ ﺍﻟﻠﻪ ..
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
ﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﻗَﺎﻝَ ﻟَﻬُﻢُ ﺍﻟﻨَّﺎﺱُ ﺇِﻥَّ ﺍﻟﻨَّﺎﺱَ ﻗَﺪْ ﺟَﻤَﻌُﻮﺍْ ﻟَﻜُﻢْ ﻓَﺎﺧْﺸَﻮْﻫُﻢْ ﻓَﺰَﺍﺩَﻫُﻢْ ﺇِﻳﻤَﺎﻧﺎً ﻭَﻗَﺎﻟُﻮﺍْ ﺣَﺴْﺒُﻨَﺎ ﺍﻟﻠّﻪُ
ﻭَﻧِﻌْﻢَ ﺍﻟْﻮَﻛِﻴﻞُ {173} ﻓَﺎﻧﻘَﻠَﺒُﻮﺍْ ﺑِﻨِﻌْﻤَﺔٍ ﻣِّﻦَ ﺍﻟﻠّﻪِ ﻭَﻓَﻀْﻞٍ ﻟَّﻢْ ﻳَﻤْﺴَﺴْﻬُﻢْ ﺳُﻮﺀٌ ﻭَﺍﺗَّﺒَﻌُﻮﺍْ ﺭِﺿْﻮَﺍﻥَ ﺍﻟﻠّﻪِ
ﻭَﺍﻟﻠّﻪُ ﺫُﻭ ﻓَﻀْﻞٍ ﻋَﻈِﻴﻢٍ ) ﺁﻝ ﻋﻤﺮﺍﻥ ,,,(
ﻭَﺍﻟَّﺬِﻳﻦَ ﺍﺳْﺘَﺠَﺎﺑُﻮﺍ ﻟِﺮَﺑِّﻬِﻢْ ﻭَﺃَﻗَﺎﻣُﻮﺍ ﺍﻟﺼَّﻠَﺎﺓَ ﻭَﺃَﻣْﺮُﻫُﻢْ ﺷُﻮﺭَﻯٰ ﺑَﻴْﻨَﻬُﻢْ ﻭَﻣِﻤَّﺎ ﺭَﺯَﻗْﻨَﺎﻫُﻢْ ﻳُﻨْﻔِﻘُﻮﻥَ) ﺍﻟﺶﻭﺭﻯ
(42
ﺑﻌﺪ ﺇﺟﺘﻤﺎﻉ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﻟﺬﻭﻱ ﺍﻷﻟﺒﺎﺏ ﻭﺗﺸﺎﻭﺭ ﺍﻷﻣﺮ ﻟﻠﻘﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺮﺍﺷﺪﺓ ﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﺨﻼﻓﺔ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻓﻲ
ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺍﻟﺸﺎﻡ ﺑﺸﺄﻥ ﺍﻟﻤﺠﺎﺯﺭ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﺗﻜﺒﻬﺎ ﺩﻭﻟﺔ ﺍﻟﻜﻔﺮ ﺍﻟﺼﻠﻴﺒﻴﺔ ﺑﺤﻖ ﺃﺑﻨﺎﺀﻧﺎ ﻭﺃﻫﻠﻨﺎ ﻓﻲ ﺃﺭﺽ
ﺍﻟﻜﻨﺎﻧﺔ ﻣﺼﺮ ﺍﻹﺳﻼﻡ ,
ﻭﻟﻐﺮﺽ ﺭﺩﻉ ﺍﻟﻤﺮﺟﻔﻴﻦ ﺃﻭ ﻣﻦ ﺗﺴﻮﻝ ﻟﻪ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻟﻄﻌﻦ ﺑﺸﺮﻋﻴﺔ ﺗﺪﺧﻠﻨﺎ ﻷﻧﻘﺎﺫ ﺃﻫﻠﻨﺎ ﻧﺆﻛﺪ ﺇﻥ
ﺇﺟﺘﻤﺎﻉ ﺍﻟﺮﺃﻱ ﺣﻮﻝ ﺇﺑﻨﻨﺎ ﺍﻟﺒﺎﺭ ﺍﻟﺬﻱ ﺑﺎﻳﻌﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻤﻊ ﻭﺍﻟﻄﺎﻋﺔ (ﺍﻟﻌﺎﺹ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ )ﺣﻔﻈﻪ
ﺍﻟﻠﻪ , ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻋﻦ ﺟﻬﻞ ﺑﻤﺄﻝ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺍﻟﺸﺎﻡ ﺃﻭ ﺗﻨﺎﺳﻴﺎ ﻟﻮﻻﺗﻨﺎ ﺍﻷﻛﺒﺮ ﻋﻤﺮﺍً ﻭﻟﻜﻦ ﻷﻥ
ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻟﻌﺎﺹ ﻫﻮ ﺃﺩﺭﻯ ﺑﺒﻮﺍﻃﻦ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ ﺍﻹﺳﻼﻡ ﻭﺃﺩﺭﻯ ﺑﺸﻌﺎﺑﻬﺎ , ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺣﺐ
ﺍﻟﺤﻨﻜﺔ ﻭﺍﻟﻔﺮﺍﺳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺃﻱ , ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺣﺐ ﻓﻜﺮﺓ ﺭﻓﺾ ﺇﻋﻼﻥ ﺍﻟﺠﻬﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺩﻭﻥ ﺃﺧﺬ ﺍﻟﺒﻴﻌﺔ ﻣﻦ
ﺃﻫﻞ ﻣﺼﺮ ,
ﻳﺎ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﻜﻨﺎﻧﺔ ..
ﺇﻋﻠﻤﻮﺍ ﺇﻥ ﺍﻟﻘﺼﺎﺹ ﻗﺎﺩﻡ ﻋﻠﻰ ﻳﺪ ﺟﻨﻮﺩ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺤﺖ ﻟﻮﺍﺀ ﻭﻟﺪﻧﺎ ( ﺍﻟﻌﺎﺹ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ ) ﻭﻓﻘﻪ
ﺍﻟﻠﻪ ..
ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪ ﺍﻟﻌﺎﺹ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ ﻫﻮ ﺧﻴﺮ ﺧﻠﻒ ﻟﻤﻦ ﺧﻠﻔﻪ ﻋﻠﻲ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﻃﺎﻟﺐ ﻋﻠﻰ ﻣﺼﺮ .. ﻫﻮ ﺧﻴﺮ
ﺧﻠﻒ ﻟﻤﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻬﻤﺎ ..
ﻭﺇﻧﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻢ ﻧﺘﺮﻛﻜﻢ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺇﻻ ﻷﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﺤﺠﺔ , ﻭﻟﻜﻮﻧﻪ ﺧﻠﻴﻔﺔ ﺍﻟﺨﻠﻔﺎﺀ ﺍﻟﻨﺠﺒﺎﺀ ﻭﺃﻝ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﺍﻷﻃﻬﺎﺭ,
ﻭَﻗَﺎﻝَ ﻟَﻬُﻢْ ﻧِﺒِﻴُّﻬُﻢْ ﺇِﻥَّ ﺁﻳَﺔَ ﻣُﻠْﻜِﻪِ ﺃَﻥ ﻳَﺄْﺗِﻴَﻜُﻢُ ﺍﻟﺘَّﺎﺑُﻮﺕُ ﻓِﻴﻪِ ﺳَﻜِﻴﻨَﺔٌ ﻣِّﻦ ﺭَّﺑِّﻜُﻢْ ﻭَﺑَﻘِﻴَّﺔٌ ﻣِّﻤَّﺎ ﺗَﺮَﻙَ ﺁﻝُ ﻣُﻮﺳَﻰ
ﻭَﺁﻝُ ﻫَﺎﺭُﻭﻥَ ﺗَﺤْﻤِﻠُﻪُ ﺍﻟْﻤَﻶﺋِﻜَﺔُ ﺇِﻥَّ ﻓِﻲ ﺫَﻟِﻚَ ﻵﻳَﺔً ﻟَّﻜُﻢْ ﺇِﻥ ﻛُﻨﺘُﻢ ﻣُّﺆْﻣِﻨِﻴﻦَ 824)ﺍﻟﺒﻘﺮﺓ ( .
ﻭﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻨﺒﺮ ﺍﻟﺘﻮﺣﻴﺪﻱ ﺇﺫ ﻧﺪﻋﻮﺍ ﻟﺒﻴﻌﺔ ﻭﺍﻟﻴﻨﺎ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ ﻣﺎﻋﻠﻴﻨﺎ ﺇﻟّﺎ ﺇﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﺤﺠﺔ ﻋﻠﻰ
ﺍﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ ﻭﺩﺣﺾ ﺇﻓﺘﺮﺍﺀﺍﺕ ﺍﻟﻤﺮﺗﺪﻳﻦ ﻭﺍﻟﻜﺎﻓﺮﻳﻦ ﻭﺍﻟﻤﺮﺟﻔﻴﻦ ,,
ﻭﻣﺎ ﺣﺸﺪ ﺍﻟﺒﻴﻌﺔ ﻟﻠﻌﺎﺹ ﺑﻦ ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮ ﺇﻻ ﻟﻺﻗﺘﺪﺍﺀ ﺑﺴﻨﺔٍ ﺳﻨﻬﺎ ﺭﺳﻮﻟﻨﺎ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺳﻠﻢ ﻭﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻩ ,,
ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺮﺍﻳﺎﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺭﺽ ﺃﻭ ﺭﺍﻳﺎﺕ ﺍﻟﻀﻼﻝ ﻓﻬﻲ ﻓﻲ ﺣﻞٍ ﻣﻨﺎ ﻭﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺣﻞٍ ﻣﻨﻬﺎ .
ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﺇﺗّﺒﻊ ﺍﻟﻬﺪﻯ .
ﺃﺑﻲ ﺑﻜﺮٍ ﺍﻟﺒﻐﺪﺍﺩﻱ ﺍﻟﻘﺮﺷﻲ ﺍﻟﺤﺴﻴﻨﻲ
ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻣﻦ ﺷﻮﺍﻝ 1434 ﻫـ - ﻭﻻﻳﺔ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ -
ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺍﻟﺸﺎﻡ
...............................................
ولابد من الاشارة  في هذا المقام الى تحذيراتنا السابقة والمستمرة من هذه المنظمة اليهودية التي بدأت بتدمير العراق واستمرت على نهجها في سوريا وهي الآن وجدت الفرصة المناسبة لاستغلال الاوضاع لتدمير مصر ايضاً ونحن هنا نحذر المصريين بأن الدمار والقتل قادم اليكم على يد هذه المنظمة اليهودية التي تنفذ النظرية المعروفة " الفوضى الخلاقة" وهي ليست خلاقة للعرب انما هي خلاقة لليهود كما انها المنفذ الحقيقي للشرق الاوسط الجديد ، حيث ستتغير خوارط البلدان العربية والاسلامية فالتغيير قادم حتى لتركيا والسعودية ولكن الحمقى الذين تورطوا بهذا المشروع لايعلمون انه سيشملهم وعندما كنا نحذر بأن هذه الازمة ستشمل كل البلدان العربية لم يكن أحد يصدق بأن مصر سيحصل لها ماحصل للعراق ولسوريا من الفوضى والارتباك.
----------------------------------
 عراقي من البصرة ينافس على رئاسة إسرائيل

عراقي من البصرة ينافس على رئاسة إسرائيل

2013-08-16 19:46
 - نشرتْ صحيفة 'معاريف' الإسرائيلية حوارا أجراه عضو الكنيست الأكبر سنا بين أعضاء الكنيست والعراقي الأصل بنيامين بن إليعازر مع ناشط سياسي إسرائيلي، روى فيه للمرة الأولى عن جهوده التي يبذلها في الأشهر الأخيرة من أجل تحقيق حلمه والتنافس على رئاسة إسرائيل.

وقال بن إليعازر إن الدعم الذي يحظى به واسع ويتضمن كافة الأحزاب، إضافة إلى الأحزاب المعروفة بدعمها الطبيعي، مثل حزب 'العمل'، و'ميرتس'، والأحزاب العربية، مضيفا أنه من المتوقع أن يصوت لصالحه أيضا أعضاء الكنيست من 'شاس' الديني المتشدد.

وأوضحت معاريف أن الجزء الأكثر مفاجأة في أقواله يتعلق بالحزبين الكبيرين في الائتلاف، مشيرة إلى أن نصف أعضاء الكنيست من 'الليكود' وثلاثة أرباع أعضاء الكنيست من حزب 'هناك مستقبل' يدعمونه. وتعد الانتخابات الرئاسية انتخابات سرية، وما من طريقة لمعرفة كيف صوت كل عضو كنيست، ولكن أقوال بن إليعازر توفّر نظرة خاطفة إلى حجم المحادثات والاتصالات التي يجريها مع أعضاء الكنيست في الأشهر الأخيرة.

وأشارت معاريف إلى أن بن إليعازر التقى مؤخرا بنحو 100 عضو كنيست، من كافة الكتل، وكذلك مع الزعيم الروحي لحركة ' شاس'، الحاخام عوفديا يوسف. ولفتت مصادر رفيعة المستوى في الائتلاف الحكومي إلى احتمال وصول بن إليعازر إلى المنصب، وعدم مواجهته لأي معارضة من أي اتجاه.

يشار الى أن بن إليعازر ولد فى مدينة 'البصرة' في العراق، وكان اسمه في طفولته 'فؤاد'، وتحول إلى بنيامين بعد أن هاجر مع عائلته إلى إسرائيل في عام 1950، وعلى الرغم من أنه كان يحلم برئاسة حزب 'العمل'، بعد أن ناب عنه سنوات كثيرة في العمل السياسي، وكان وزيرا للدفاع، إلا أن الأمر لم يتحقق، وقد عارض معظم أعضاء الكنيست من كتلة 'العمل' في العام 2011 تعيينه رئيسًا للحزب.
http://www.aljewar.org/news-45856.aspx

عزة الدوري يتوعد المالكي باعدامه في عيد الاضحى المقبل...!!!

عزة الدوري يتوعد المالكي باعدامه في عيد الاضحى المقبل...!!!

2013-08-11 12:59
 - توعد عزة ابراهيم الدوري نوري المالكي باعدامه في عيد الاضحى المقبل
وافادت معلومات مسربة  ان الدوري ارسل رسالة مقتضبة الى رئيس الوزراء مقترحاً عليه ارتداء رتبة مهيب دون اشارة الاركان
كونه (اداري كان يعمل موظفاً في ارشيف مديرية تربية بابل وليس حربياً )..!! وذلك للخلاص من الحكم شنقاً حتى الموت وتنفيذ الحكم به رمياً بالرصاص كونه (عسكري)!!
وكشفت بعض المصادر السياسية.ان المالكي اصابه الذعر والهلع والخوف كون الرسالة وصلته على هاتفه النقال الخاص ومذيلة باسم عزة ابراهيم الدوري بصفته قائد المقاومة والجهاد وانه اي ( الدوري) هو من سيقوم بتنفيذ حكم الاعدام بالمالكي وسيكون في عيد الاضحى المبارك القادم...!!
http://www.aljewar.org/news-45773.aspx

خلفان: أوباما تناسى أن القاعدة وليدة الإخوان

خلفان: أوباما تناسى أن القاعدة وليدة الإخوان

2013-08-17 11:40
 - الجوار: شنّ قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، هجوما عنيفاً على جماعة الإخوان المسلمين في مصر، كما وجه انتقادات عديدة للرئيس الأمريكي باراك أوباما، ولرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، بسبب موقفهما مما يجري في مصر.
وتساءل خلفان في تغريدة على حسابه على تويتر، إذا كان القضاء المصري سيلجأ الى مصادرة أموال الإخوان، حيث قال "هل القضاء المصري سيتخذ إجراء لمصادرة أموال الإخوان من أجل تعويض من لحق بهم ضرر نتيجة افعالهم اﻻجرامية؟"
وفي تغريدة أخرى، قال إن "أوباما تناسى ان القاعدة وليدة جماعة اﻻخوان!! وأن اﻻخوان صناعة غربية!! وأن القاعدة إنتاج أمريكي بامتياز.!"
وأضاف أنه "في أمريكا قد يقتل المواطن لمجرد مخالفته تعليمات شرطي بعدم تحريك يديه من مقود السيارة! أين حق اﻻنسان سي أوباما !!!؟"
وفي معرض حديثه عن تركيا، قال قائد شرطة دبي إن "أردوغان خسر العلاقات العربية بسبب هجومه على مصر."
وأشار إلى أنه عندما هبّ شعب أردوغان عليه "أسماهم جرذان ورفض تدخل أي دولة غربية أو عربية فلماذا يتدخل في مصر، يريد أن يكون سلطانا عثمانيا!!"
وقال ضاحي خلفان إن الإخوان أصبحوا "في حرب ضد الشعب المصري والجيش المصري والشرطة المصرية والقضاء المصري واﻻزهر الشريف والنيابة العامة واﻻعلام والثقافة.."
وأكد أنهم لن يستطيعوا أن "يبنوا مستقبلا لهم ولوطنهم ما لم يمارسوا الحكمة والتعقل، اما اضرام النيران يجعلهم في عيون الوطن جرذان!"
ولفت الى أن "اﻻنتخابات بعد ستة أشهر وسيبان الراجح في الميزان بدون تدخل أمريكان"

No hay comentarios:

Datos personales

Escritora ultimahorajihad@gamail.com