martes, 10 de mayo de 2011

بيان صادر عن أبناء الشيخ أسامه بن لادن


بيان صادر عن أبناء الشيخ أسامه بن لادن

وصل الى موقع "مافا السياسى" بيان صادر عن أبناء الشيخ أسامه بن لادن حول ما أعلنه الرئيس الأمريكى بارك أوباما عن إغتيال والدهم فى باكستان على يد قوات أمريكية نقلت جوا من أفغانستان ـ وما أعقب تلك الجريمة ، وحسب الرواية الأمريكية، من إلقاء جثة الشيخ أسامة فى بحر العرب من فوق حاملة طائرات
المصدر :
موقع مافا السياسي
.... نص رسالة أبناء الشيخ أسامة بن لادن ....

بسم الله الرحمن الرحيم

تلقينا بكامل الإنزعاج ما أعلنه الرئيس الأمريكى أوباما عن قيام قوات أمريكية بمهاجمة ما أدعى أنه مقر لوالدنا أسامة بن لادن ، بهدف القتل وليس الإعتقال ، وأن تلك القوات قد نفذت مهمتها الإجرامية ، فأبادت أسرة كاملة مسالمة ، وبأسوأ شكل يخالف أبسط المشاعر الإنسانية . ومع ذلك فإن الرئيس الأمريكى أو إدارته لم يقدموا أى دليل يثبت ذلك الإدعاء البشع ، ثم أنهم سارعوا بالتخلص من الجثة المدعاة .
وعليه فإننا نحمل الر ئيس أوباما شخصيا المسئولية القانونية تجاه توضيح مصير والدنا أسامة بن لادن ، فليس من المقبول انسانيا و دينيا أن يتم التخلص من رجل على هذا القدر والمكانة في قومه ، وإلقاء جثته فى البحر بذلك الأسلوب المستهتر والمهين لأسرته ومحبيه ، والذى يتحدى الأحكام والمشاعر الدينية لمئات الملايين من المسلمين . ومن جانبنا فإننا نحتفظ بحقنا كأولاد لأسامة بن لادن بأن نتابع تلك الجريمة عبر القضاء الأمريكى والدولى من أجل تحديد المصير الحقيقى لوالدنا المختفى .

الإسم :
الإمضاء :
التاريخ :

.... صورة لرسالة أبناء الشيخ أسامة بن لادن ....
(( الصورة الوحيدة المعتمدة لهذا البيان هى المنشورة على موقع مافا السياسى))

No hay comentarios:

Datos personales

Escritora ultimahorajihad@gamail.com