domingo, 25 de septiembre de 2011

الملك عبدالله يسمح بمشاركة المرأة في مجلس الشورى والترشح في المجالس البلدية

اعتبارا من الدورة القادمة
الملك يسمح بمشاركة المرأة في مجلس الشورى والترشح في المجالس البلدية
الأحد 27 شوال 1432 هـ. الموافق 25 سبتمبر 2011

الاقتصادية الإلكترونية من الرياض

أعلن خادم الحرمين الشريفين السماح بمشاركة المرأة في مجلس الشورى والمجالس البلدية اعتبارا من الدورة القادمة والسماح لها بالانتخاب أيضا وذلك أثناء رعايته اليوم اللقاء السنوي للسنة الثالثة من الدورة الخامسة لمجلس الشورى.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز قد رعى اليوم اللقاء السنوي للسنة الثالثة من الدورة الخامسة لمجلس الشورى. وكان في استقبال الملك لدى وصوله إلى مقر المجلس الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة ومعالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ. ثم عزف السلام الملكي.

إثر ذلك تشرف أصحاب المعالي نائب رئيس المجلس ومساعد الرئيس والأمين العام بالسلام على خادم الحرمين الشريفين. بعد ذلك صافح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ ومعالي رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ. وبعد أن أخذ خادم الحرمين الشريفين مكانه في منصة القاعة الرئيسة للمجلس بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

No hay comentarios:

Datos personales

Escritora ultimahorajihad@gamail.com