sábado, 15 de septiembre de 2012

القاعدة في اليمن تدعو المسلمين الى قتل الدبلوماسيين الامريكيين


براقش نت - متابعات :نشر تنظيم القاعدة بيان على شبكة الانترنت يحث فيه المسلمين على قتل الدبلوماسيين الامريكيين على خلفية الفيلم الذي أساء للاسلام .

وحث التنظيم المسلمين بتصعيد الاحتجاجات ضد الامريكيين في اليمن والدول الاسلامية بعد انتاج فيلم اساء للاسلام والرسول .

واكد البيان الذي نشره التنظيم على الموقع الالكتروني التابع له ان تصاعد الاحتجاجات ضد الدبلوماسيين الامريكيين تعد خطوة لطرد السفارات والقنصليات لتحرير بلاد المسلمين من اليهمنة والغطرسة الامريكية كما جاء في البيان.

وقال البيان في اشارة الى الحروب الاوروبية في المنطقة قبل نحو الف عام "أمتنا المسلمة إن ما نشر في أمريكا من فيلم يسيء إلى نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم يأتي ضمن السلسلة المتصلة من الحروب الصليبية على الإسلام."

واضاف البيان "الحدث حدث كبير يجب أن تتظافر فيه الجهود المختلفة لتصب في هدف واحد هو طرد سفارات أمريكا من بلاد المسلمين."

وأشاد البيان بالهجمات التي قام بها متظاهرون غاضبون في ليبيا ومصر واليمن والسودان على البعثات الامريكية والغربية ووصفها بأنها رد طبيعي على اهانة بالغة وقال انه يجب احراق السفارات الامريكيية وقتل دبلوماسييها.

وقال البيان "نؤكد أن الدفاع عن عرض النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- واجب شرعي متحتم على أمة الإسلام كل حسب استطاعته وقدرته."

وحث التنظيم ايضا المسلمين الذين يعيشون في الغرب على مهاجمة الاهداف الرئيسية للغرب ،داعيا المسلمين في الغرب ان يقوموا بواجبهم لنصرة الرسول .


http://barakish.net/

No hay comentarios:

Datos personales

Escritora ultimahorajihad@gamail.com