lunes, 21 de marzo de 2011

وفاة ابن القذافي في المستشفى " إثر عملية انتحارية " لطيار ليبي

ومحاولة الاعتداء على بان كي مون في القاهرة
وفاة ابن القذافي في المستشفى إثر عملية انتحارية لطيار ليبي
سبق – وكالات: نقلت وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ "عن وسائل الإعلام العربية الأنباء عن وفاة خميس القذافي الذي أصيب نتيجة تعرض لقصف طيران قوات التحالف اليوم الاثنين.

ونقلت صحيفة "ديكان هيرالد" الهندية عن وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ": أن مواقع إخبارية عربية لم تسمها، قالت: إن خميس القذافي جرح يوم السبت، حينما أسقط طيار ليبي – فيما وصف بعملية انتحارية - طائرته عمداً فوق معسكر باب العزيزية، مقر الرئيس القذافي وأسرته، وحسب التقارير، فقد توفي خميس متأثراً بالحروق التي تعرض لها.

من ناحية أخرى، قالت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" إن الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون تعرض لاحتكاكات من قبل بعض المتظاهرين "يعتقد أنهم ليبيون" عند محاولة خروجه من مقر جامعة الدول العربية، بعد انتهاء زيارته ولقائه عمرو موسى الأمين العام للجامعة.

وقالت خولة مطر مدير المركز الإعلامي للأمم المتحدة بالقاهرة التي ترافقه خلال زيارته لمصر، إن بان كي مون كان ينوي زيارة ميدان التحرير الذي شهد ثورة الخامس والعشرين من يناير، عندما حاول ما بين 20 إلى 30 شخصاً عرقلة خروجه، مرددين "تسقط تسقط أمريكا وإيطاليا" مما دفع الأمين العام للأمم المتحدة للعودة إلى مقر جامعة الدول العربية.

وأعربت المسؤولة الدولية عن اعتقادها بأن بعضاً من هؤلاء الأشخاص من الليبين المقيمين في مصر يريدون التعبير عن غضبهم بسبب قيام التحالف الغربي بشن هجمات جوية على ليبيا تطبيقاً لقرار مجلس الأمن الدولي بحظر الطيران على ليبيا.

No hay comentarios:

Datos personales

Escritora ultimahorajihad@gamail.com